أسرع 3 خطوات للتخلص نهائيا من دهون البطن

حرق الدهون في منطقة البطن هو رغبة العديد من الناس، وذلك لأن البطن هو إحدى مناطق الجسم التي تميل إلى تراكم المزيد من .الدهون نتيج...





حرق الدهون في منطقة البطن هو رغبة العديد من الناس، وذلك لأن البطن هو إحدى مناطق الجسم التي تميل إلى تراكم المزيد من .الدهون نتيجة لسوءالنظام الغذائي ونمط الحياة. 
بمجرد أن تتراكم الدهون في تلك المنطقة، من الصعب القضاء عليها ومن الضروري تعديل عادات الحياة بشكل كامل للحصول على .بطن مسطح وجميل، كما أن حرق الدهون في منطقة البطن يتطلب الكثير من الجهد والانضباط.



الخطوة الأولى: ابدأ اليوم بممارسة الرياضة والتغذية الجيدة
أولا عليك أن لا تتخطى الفطور أو تتحمل الجوع ، لأن هذا يبطئ عملية الأيض ويجعل إزالة الدهون أكثر صعوبة، واحرص على أن تبدأ اليوم بكوب من الماء الدافئ مع الليمون.
تمرن لمدة نصف ساعة، ويمكن أن تشمل هذه التمارين الركض أو ركوب دراجة هوائية أو القفز على الحبل أو الرقص وغيرها. والمثالية هي أن تبدأ التمرين قبل الإفطار، حيث أنك في هذا الوقت لم تتناول سعرات حرارية وسيستخدم الجسم تلك التي تراكمت للحصول على الطاقة..
بعد التمارين إسترح قليلا ثم تناول وجبة فطور صحية غنية بالألياف.

الخطوة الثانية: آخر طعام تستهلكه يوميًا
من المهم جدا تناول شيء خفيف في وجبة العشاء، وأن يكون ذلك على الأقل 3 ساعات قبل النوم، لأن الأكل قبل النوم مباشرة يمنع الجسم من الهضم وهذا يجعلك تشعر بالثقل.

كما أن النوم يجعل الأيض غير نشط  كما هو أثناء اليوم، ومن ثم لا يتم حرق السعرات الحرارية، ولذلك، فإن الأفضل هو تناول شيء خفيف، منخفض السعرات الحرارية وقبل ساعات من وقت النوم.




الخطوة الثالثة: تمارين البطن
.واحدة من النقاط الرئيسية لحرق الدهون في منطقة البطن هو تمرين المنطقة المستهدفة، من خلال القيام بسلسلة مختلفة من التمرينات خلال اليوم.

وهذه التمارين تساعدك على حرق الدهون في البطن، كما أنها تعمل على زيادة الأيض وزيادة حرق السعرات الحرارية اليومية.

كيفية القيام بتمارين البطن الأساسية؟
استلق على ظهرك، وضع يديك خلف رأسك، ثم قم بثني ركبتيك وضع قدميك مسطحة على الأرض.
عليك البقاء على هذا الوضع، واستخدام عضلات البطن أثناء الضغط على الجزء السفلي من ظهرك على الأرض.
ثم انخفض ​​ببطء، وخذ نفسا، وكرر العملية 20 إلى 25 مرة.
حاول إكمال 2 أو 3 مجموعات أخرى ، من 20 إلى 25 جلسة.

من المهم جدا أن تشعر بالضغط على عضلات البطن وليس على الرقبة، إذا شعرت بالألم في الرقبة أو الظهر ، فهذا يعني أن الموقف غير صحيح، يجب أن تشعر بأنك تعمل على عضلات بطنك.

إذا لم تكن معتادًا على التمرن، فابدأ بـ 10 وزد تدريجياً حتى تحصل على العدد الموصى بها، ويجب ألا تفرط في الممارسة لأن ذلك يتعب الجسم ولن تحصل على نفس الفوائد.

تذكر!
رغم أن هذه الخطوات الثلاث ضرورية للحصول على بطن مسطح وخال من الدهون، فمن المهم أن نأخذ في الاعتبار أنه يجب أن يتم استكماله بنظام غذائي متوازن غني بالفواكه والخضراوات والحبوب والمياه.

 الحصول على جسم مسطحة ليس مستحيلاً ولا يتطلب سوى الكثير من المثابرة والصبر، ولكن ضع في اعتبارك أن النتائج ليست فورية ويجب أن تكون متسقة مع روتينك وعاداتك الجيدة لتحقيق النتائج المرجوة.

وأفضل ما في الأمر أن هذه الخطوات الثلاث البسيطة ستساعدك أيضًا على تحسين نوعية حياتك والشعور بالصحة.


COMMENTS

الاسم

اطباق للريجيم,9,الف ريجيم وريجيم,59,جمالك طبيعي,58,حركات رياضية,15,خضروات و فواكه لنحافتك,25,صحتك,13,مشروبات لتخفيف الوزن,51,مواد للتخلص من الوزن الزائد,37,همسات لمساعدتك على فقد الوزن,97,
rtl
item
اريد ان انحف: أسرع 3 خطوات للتخلص نهائيا من دهون البطن
أسرع 3 خطوات للتخلص نهائيا من دهون البطن
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEizZ-mcd0K8KiPNHy2Oq2z7_TnmWDq95oP6aw6-OfXkNZFS2Ja-7-qqwxPcK58iTMDEixzWSZclNVWjEEafAhDqzilG87OGkX-mh2F5OOPgb62u0212TlKnJ_Xgzf-NxEZLaahTX4eUgjxL/s320/Grasa-abdominal.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEizZ-mcd0K8KiPNHy2Oq2z7_TnmWDq95oP6aw6-OfXkNZFS2Ja-7-qqwxPcK58iTMDEixzWSZclNVWjEEafAhDqzilG87OGkX-mh2F5OOPgb62u0212TlKnJ_Xgzf-NxEZLaahTX4eUgjxL/s72-c/Grasa-abdominal.jpg
اريد ان انحف
http://oridanhafblog.blogspot.com/2018/04/3.html
http://oridanhafblog.blogspot.com/
http://oridanhafblog.blogspot.com/
http://oridanhafblog.blogspot.com/2018/04/3.html
true
5593687673147097806
UTF-8
تحميل كل المقالات لا توجد أي المقالات المزيد اقرأ المزيد Reply إلغاء الرد حذف بواسطة: الرئيسية صفحات مقالات المزيد مقالات ننصحك بقراءتها فئات أرشيف بحث جميع المقالات لم يتم العثور على أي مقالة تطابق مع طلبك العودة إلى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy