5 عادات ستخلصك من دهون البطن

5 عادات ستخلصك من دهون البطن

5 عادات ستخلصك من دهون البطن
هناك الكثير من الحيل و النصائح السيئة حول كيفية التخلص من الدهون في البطن و إذا كنت تعاني من هذه المشكلة فأنت حتما تعلم هذا الأمر ، و على الرغم  من عدم وجود "وصفة سحرية" من شأنها أن تستهدف الدهون في منطقة البطن على وجه الخصوص،إلا أن هناك بعض العادات التي يمكن أن تساعدك في إنقاص بعض السنتمترات من محيط خصرك و هنا سنتعرف على خمس منها فقط تابع القراءة.

5 عادات ستخلصك من دهون البطن


الطريقة 1 تسريع عملية الأيض 

تناول وجبة فطور جيدة،حيث تظهر الدراسات أن تناول وجبة الإفطار في وقت استيقاظك بانتظام يحافظ على مستويات الأنسولين والكولسترول LDL الخاص بك عند مستويات منخفضة ،و عليك محاولة تناول وجبة الإفطار اليومية في نفس الوقت تقريبا. إذا كنت تميل إلى النوم خلال عطلة نهاية الأسبوع، فعليك تناول الطعام بمجرد الاستيقاظ ،إضافة الى الحرص على وجود البروتين والأطعمة الغنية بالألياف في وجبة الإفطار لأنها تأخذ وقتا أطول لتتم معالجتها من السكر المكرر والكربوهيدرات المعقدة، لذلك سوف نستمر في الشعور بالشبع طوال الصباح ، جرب تناول البيض وزبدة الفول السوداني والفواكه الطازجة والخضار. 

5 عادات ستخلصك من دهون البطن


الطريقة 2 التخلص من الإجهاد
تشير البحوث إلى أن الكورتيزول و هو هرمون يفرزه الجسم أثناء أوقات الإجهاد ويرتبط مع زيادة في الدهون في البطن. وهنا بعض الاستراتيجيات لمحاربة ضغوط الحياة:
الحصول على قسط كاف من النوم. معظم البالغين يحتاجون على الأقل سبع ساعات من النوم كل ليلة للعمل بشكل صحيح.
تخصيص وقت للاسترخاء. حتى لو كان فقط 15 دقيقة خلال استراحة الغداء، فعليك محاولة إيجاد الوقت حتى لمجرد إغماض عينيك، تنفس بعمق وانس همومك.
أبق غرفة نومك بعيدة عن الضغوطات و لا تعمل في غرفة النوم و عليك الحرص على ات تظل هذه المنطقة محجوزة للراحة والاسترخاء، و ترك همومك وراءك عند دخول الغرفة.

5 عادات ستخلصك من دهون البطن


الطريقة 3 محاولة القيام 10،000 خطوة يوميا.

في دراسة طلب من مجموعة من الرجال الحد من مشيهم اليومية من 10،000 خطوة الى 1،500 فقط (دون تغيير نظامهم الغذائي)، وكانت النتيجة ارتفاعا في دهون البطن لدى هؤلاء الرجال بنسبة 7٪ بعد اسبوعين فقط !
يمكنك الحصول على عداد الخطى و قد يكون تطبيق من الهاتف الذكي ، ومحاولة زيادة عدد الخطوات التي تتخذها في كل يوم.
استعمال الدرج بدلا من المصعد. المشي بدلا من قيادة السيارة. الوقوف والمشي 30خطوة  كل 30 دقيقة.

5 عادات ستخلصك من دهون البطن


الطريقة 4 أستبدل الحبوب المكررة بالحبوب الكاملة.


 في دراسة علمية فقدالمشاركين الذين تناولوا الحبوب الكاملة بالإضافة إلى خمس حصص من الفواكه والخضروات، وثلاث حصص من منتجات الألبان قليلة الدسم وحصتين من اللحوم الخالية من الدهون أو الأسماك أو الدواجن أكثر من الدهون في البطن مقارنة بالمجموعة الأخرى الذين تناولوا نفس الطعام، ولكن مع مزيج من الحبوب المكررة.
ولإذابة الدهون ينصح باتباع نظام غذائي غني بالحبوب الكاملة لانها تسرع استجابة الجلوكوز والأنسولين في الجسم، والذي يسرع ذوبان الدهون، بما في ذلك دهون البطن ،و لتجنب الحبوب المكررة على سبيل المثال،يمكنك شراء خبز القمح الكامل بدلا من الخبز الأبيض والأرز البني بدلا من الأرز الأبيض المكرر .

5 عادات ستخلصك من دهون البطن


الطريقة 5 شرب الكثير من الماء
وتشير الدراسات إلى أن شرب الماء بانتظام على مدار اليوم يمكن أن يؤدي إلى تنشيط عملية الأيض بغض النظر عن النظام الغذائي. كما أن شرب المزيد من الماء يساعد جسمك على القضاء على النفايات والسموم ويحسن الصحة العامة ، و لذلك عليك محاولة شرب كوب من الماء ثماني مرات في اليوم، أو ما يزيد قليلا عن ليترين من السوائل و لا تنس حمل زجاجة مياه معك بحيث يمكنك أن تشرب عندما تشعر بالعطش.
و لمعرفة ما إذا كان جسمك رطبا على نحو كاف فهناك قياس تقريبي حيث أنك تشرب كمية كافية من الماء عندما يصبح بولك شبه واضح او شفاف ، أما إذا كان لونه اصفر فعليك شرب المزيد من الماء.





COMMENTS

الاسم

اطباق للريجيم,9,الف ريجيم وريجيم,59,جمالك طبيعي,58,حركات رياضية,15,خضروات و فواكه لنحافتك,25,صحتك,13,مشروبات لتخفيف الوزن,51,مواد للتخلص من الوزن الزائد,37,همسات لمساعدتك على فقد الوزن,97,
rtl
item
اريد ان انحف: 5 عادات ستخلصك من دهون البطن
5 عادات ستخلصك من دهون البطن
5 عادات ستخلصك من دهون البطن
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEglnqbjQVZuMM_FZGjI5I-30N1OgktCWyX8R0yKjTzDvzpFNhPGP3hC65CvH53LZbPFcnf10O6xwDN8rdCz67JNByZhEhVFVMQghrkoIiVOy-fWB1JkMl_haE_xnI9WnvqGidPy0l0UmgBT/s1600/images.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEglnqbjQVZuMM_FZGjI5I-30N1OgktCWyX8R0yKjTzDvzpFNhPGP3hC65CvH53LZbPFcnf10O6xwDN8rdCz67JNByZhEhVFVMQghrkoIiVOy-fWB1JkMl_haE_xnI9WnvqGidPy0l0UmgBT/s72-c/images.jpg
اريد ان انحف
http://oridanhafblog.blogspot.com/2014/08/5.html
http://oridanhafblog.blogspot.com/
http://oridanhafblog.blogspot.com/
http://oridanhafblog.blogspot.com/2014/08/5.html
true
5593687673147097806
UTF-8
تحميل كل المقالات لا توجد أي المقالات المزيد اقرأ المزيد Reply إلغاء الرد حذف بواسطة: الرئيسية صفحات مقالات المزيد مقالات ننصحك بقراءتها فئات أرشيف بحث جميع المقالات لم يتم العثور على أي مقالة تطابق مع طلبك العودة إلى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy