اطعمة تمنحك الصحة وطول العمر

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم اضع بين ايديكم 15 نوع من الاطعمة تساعد على التمتع بصحة جيدة وتمنحك طول العمر اولا الزنجبيل يحت...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


اليوم اضع بين ايديكم 15 نوع من الاطعمة تساعد على التمتع بصحة جيدة وتمنحك طول العمر
اولا الزنجبيل
يحتوي على مضادات الأكسدة، يساعد على الهضم، ويكافح الغثيان أو القيء  ويمنع تطور الأمراض الالتهابية.وينصح به  الأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل أو الأمراض الروماتيزمية.
الفاكهة الحمراء
التوت والفراولة والعليق، التوت والعنب هي ثمار غنية بالمواد المضادة للاكسدة وفلافونيدات. لديهم مضادات الأكسدة المحتملة 9 مرات أعلى من الكيوي.الفاكهة الحمراء تمنع أمراض الاعصاب (مرض الزهايمر) وأمراض القلب والأوعية الدموية، وانخفاض ضغط الدم، وزيادة الكولسترول الجيد، وتناولها يؤدي الى بطء نمو الأورام والقضاء على المواد المسرطنة البيئية.
الشاي الأخضر
مضاد طبيعي  للسرطان ، ويمنع أمراض القلب والشرايين، انسداد الشرايين والشيخوخة والأمراض العصبية.
الحبوب
غنية بالألياف، تمتلك خصائص تنظيمية للجهاز الهضمي.
الثوم
الثوم له تأثيرات مضادة للجراثيم،  يساعد على سيولة الدم، يقي من امراض الشرايين وضغط الدم. ومركبات الفلافونويد المضادة للاكسدة يمنع سرطانات الجهاز الهضمي، وأمراض القلب والأوعية الدموية ويخفض مستويات الكولسترول.
الأعشاب

مثل إكليل الجبل، الزعتر، الاوريجانو، الريحان، ورق الغار، الخ.الأعشاب هي غنية بالزيوت العطرية، والتي تحول دون تشكيل الأورام والخلايا السرطانية.
الكركم والفلفل الأسود
مضادان للأكسدة، و للالتهابات ومضادة للسرطان.والكركم لديها العديد من الخصائص مواتية للصحة، وهي من الأنواع المثالية التي ينصح بادراجها في القائمة كل يوم مثل الفلفل الأسود.
الصويا
فول الصويا يحتوي على مضادات الأكسدة القوية التي تقلل من مخاطر الإصابة بالسرطان، يمنع تطور أمراض القلب والشرايين، ويخفض نسبة الكوليسترول ويخفف بعض علامات انقطاع الطمث. يحتوي فول الصويا أيضا العديد من البروتينات، والأحماض الدهنية الأساسية، والفيتامينات والمعادن والألياف المثالية  لجسمنا.
عش الغراب
لديه خصائص لتحفيز جهاز المناعة.
البصل
البصل  مضاد للجراثيم ومطهر.

وهو  يدمر البكتيريا المسؤولة عن تسوس الأسنان، والتهاب اللثة و الذبحة الصدرية. وهو  غذاء ممتازا لمكافحة الأمراض الالتهابية مثل الربو
زيت الزيتون

وذلك بفضل احتوائه على أوميغا 3 و 6، ويقي من  ارتفاع الكوليسترول في الدم ويحسن  نشاط القلب والأوعية الدموية.
الشوكولاته السوداء

الشوكولاته السوداء تساهم في الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية ومكافح جيد للتعب. وهو منشط مضاد طبيعي  للاكتئاب
سمك السلمون
غنية بالأوميغا 3 مفيد  لنظام القلب والأوعية الدموية ويكافح الاكتئاب. مثالية بالنسبة للنساء  في فترة الحمل ، كما أنه يساعد على حسن نمو مخ الجنين.
الطحالب
تستهلك عادة في آسيا، وتستخدم في العديد من البلدان في الأطباق مثل السوشي. تحتوي على كميات كبيرة من البروتين، الألياف، الكالسيوم، المغنيسيوم، البوتاسيوم، والحديد والنحاس والسيلينيوم.كما أنها تحتوي على مواد اساسية في عملية  الاستقلاب وفيتامين B12، كما تحتوي على فيتامين C، E وأوميغا 3.
الخضروات

مثل البروكلي، والقرنبيط، والطماطم، والفلفل الحلو  والكوسا والباذنجان، الخ.عموما كل الخضار هي مفيدة جدااااااااا للصحة، وخصوصا الخضار القليلة  السعرات الحرارية، والتي نسبة عالية من الألياف والمعادن والمواد المضادة للاكسدة.

COMMENTS

الاسم

اطباق للريجيم,9,الف ريجيم وريجيم,59,جمالك طبيعي,58,حركات رياضية,15,خضروات و فواكه لنحافتك,25,صحتك,13,مشروبات لتخفيف الوزن,51,مواد للتخلص من الوزن الزائد,37,همسات لمساعدتك على فقد الوزن,97,
rtl
item
اريد ان انحف: اطعمة تمنحك الصحة وطول العمر
اطعمة تمنحك الصحة وطول العمر
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgsoqoT-o-G7WNVlzOMiXjGb6tiuv893dGrpjPTQwv8z5xu3ylmuq9yOt0DAevNhht8qPOBYGE4mMhJOoRCoVXWYZesuyeYFwxBl1kXC3rJd6vZno_ww4DLzQqc8QIc9Nu-kFmxvc5CxnSI/s1600/alimentos-para-buena-salud-larga-vida-300x150.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgsoqoT-o-G7WNVlzOMiXjGb6tiuv893dGrpjPTQwv8z5xu3ylmuq9yOt0DAevNhht8qPOBYGE4mMhJOoRCoVXWYZesuyeYFwxBl1kXC3rJd6vZno_ww4DLzQqc8QIc9Nu-kFmxvc5CxnSI/s72-c/alimentos-para-buena-salud-larga-vida-300x150.jpg
اريد ان انحف
http://oridanhafblog.blogspot.com/2013/05/blog-post_15.html
http://oridanhafblog.blogspot.com/
http://oridanhafblog.blogspot.com/
http://oridanhafblog.blogspot.com/2013/05/blog-post_15.html
true
5593687673147097806
UTF-8
تحميل كل المقالات لا توجد أي المقالات المزيد اقرأ المزيد Reply إلغاء الرد حذف بواسطة: الرئيسية صفحات مقالات المزيد مقالات ننصحك بقراءتها فئات أرشيف بحث جميع المقالات لم يتم العثور على أي مقالة تطابق مع طلبك العودة إلى الرئيسية Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS CONTENT IS PREMIUM Please share to unlock Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy